جدة.. مضاربة بـ”العصي” تتسبب في مقتل خمسيني
جدة.. مضاربة بـ”العصي” تتسبب في مقتل خمسيني

جدة.. مضاربة بـ”العصي” تتسبب في مقتل خمسيني الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم جدة.. مضاربة بـ”العصي” تتسبب في مقتل خمسيني، جدة.. مضاربة بـ”العصي” تتسبب في مقتل خمسيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جدة.. مضاربة بـ”العصي” تتسبب في مقتل خمسيني.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة جدة أحد الأشخاص، بعد قيامه بضرب مواطن خمسيني بعصا على رأسه؛ مما أدى إلى وفاته؛ وذلك إثر خلاف بينهما في حي المنتزهات.

وفي التفاصيل، بدأت الواقعة بخلاف بين شخصين، بحي المنتزهات، تطورت إلى مضاربة، استخدمت فيها العصي، حيث تلقى مواطن خمسيني ضربة قاتلة على الرأس.

وعلى الفور باشرت فِرق الهلال الأحمر الواقعة، وتبيَّن بعد الكشف على الضحية أنه فارق الحياة، حيث انتقلت دوريات الأمن بمحافظة جدة إلى موقع المضاربة، وبعد البحث على الجاني تم القبض عليه، وتم التحفظ على أداة الجريمة ومواصلة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جدة.. مضاربة بـ”العصي” تتسبب في مقتل خمسيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء