وفاة مدير مكتب قناة العربية في الأردن
وفاة مدير مكتب قناة العربية في الأردن

وفاة مدير مكتب قناة العربية في الأردن الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم وفاة مدير مكتب قناة العربية في الأردن، وفاة مدير مكتب قناة العربية في الأردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة مدير مكتب قناة العربية في الأردن.

الميثاق الرياض - الميثاق:

توفي الزميل سعد السيلاوي، مدير مكتب العربية في الأردن، اليوم (السبت)، بعد صراع مع المرض.

وكان الزميل السيلاوي أصيب بسرطان الحنجرة، ما استدعى استئصالها في 2013، على يد فريق طبي متخصص ضم عددا من الأطباء السعوديين والكويتيين، وبإشراف مباشر من الطبيب روجر طابا أحد أكبر المختصين في عمليات استئصال الحنجرة.

واكتشف السيلاوي إصابته عام 2012 بالمرض، وخضع بعدها لعلاج في مركز الحسين للسرطان في العاصمة عمّان، وسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأميريكية وكندا أواخر أبريل 2013، لإجراء فحوصات بعد انتكاسة صحية تعرض لها.

و”السيلاوي” أحد الشخصيات الإعلامية الناجحة، وكان يعمل مديرا إقليميا وكبير مراسلي قناة “العربية” في الأردن، وغطى قضايا مهمة وحساسة، وشهدت قصة مرضة تعاطفا واسعا من الكثير من المتابعين ورؤساء الدول، خاصة من الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، والذي هنأه بسلامته في لقاء بعد تعافيه جزئيا، خلال مارس من العام 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفاة مدير مكتب قناة العربية في الأردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام