برلمـانـي وزير الصحة يزور الطبيبة المعتدى عليها بجده
برلمـانـي وزير الصحة يزور الطبيبة المعتدى عليها بجده

برلمـانـي وزير الصحة يزور الطبيبة المعتدى عليها بجده الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم برلمـانـي وزير الصحة يزور الطبيبة المعتدى عليها بجده، برلمـانـي وزير الصحة يزور الطبيبة المعتدى عليها بجده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي وزير الصحة يزور الطبيبة المعتدى عليها بجده.

الميثاق الميثاق-جدة-محمدالسويهري

زار  نائب وزير الصحة، الأستاذ حمد الضويلع و مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور مشعل السيالي الطبيبة المعتدى عليها للإطمئنان على سلامتها مؤكدين على متابعة الوزارة لكافة إجراءات الحق الخاص و العام الناشئين عن واقعة الإعتداء ، و أن الوزارة لن تدخر جهداً في سبيل حماية منسوبيها و كوادرها، و اتخاذ الإجراءات النظامية ، بما يكفل الحفاظ على حقوقهم و رد الاعتبار لهم في حالة تعرضهم لأي أذى و امتداداً لزيارات معالي نائب وزير الصحة الاستاذ حمد الضويلع التي يقوم بها لتفقد المرافق و المنشآت الصحية بمختلف مناطق و محافظات المملكة و الوقوف على جاهزيتها و استعداداتها ، قام صباح اليوم الخميس يرافقه مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي و مساعديه بزيارة مستشفى العيون ، حيث أطلع على المشاريع القائمة بالمستشفى، و التي تحتوى الطوارئ و التغذية و قسم التنويم إضافة إلى المبنى الإداري و أستمع إلى فسر لنسب و مراحل المشاريع، و الذي وصلت إلى مراحل متقدمة في الإنجاز ، كما قابل خلال الزيارة عددا من المرضى المنومين في أقسام التنويم و أطمأن عليهم و ناقش احتياجاتهم.
و في ختام زيارته أبدى الضويلع سعادته الكبيرة بما شاهده من خدمات عالي و خدمة متميزة و اهتمام واسع بمرافق المستشفى ، و تواجد للكوادر الوطنية بشكل لافت .
و توجه نائب وزير الصحة إلى مركز صحي حي الصفا 2 ، حيث اطلع على سير العمل بالمركز و دور المركز الوقائي و العلاجي ، و ما يقدمه من خدمات للمواطنين و المقيمين ، كما أستمع إلى فسر تفصيلي عن آلية ربط المركز بالمستشفى و كيفية العمل في ذلك ، و حث الضويلع الجميع ببذل المزيد من الجهد و العمل على تطبيق الجودة و الإرتقاء بمستوى الأداء في القطاع الصحي لرفع كفاءة العمل و خدمة المرضى على الوجه المطلوب لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين و المقيمين .
و اختتم الضويلع جولاته بزيارة تفقدية لمستشفى الملك فهد بجدة اطمأن من خلالها على سير العمل بالمستشفى و الخدمات المقدمة لاسيما و أنه يعد أحد المستشفيات المرجعية بمنطقة مكة المكرمة ، حيث زار أقسام الطوارئ و مدخل العيادات و أخيراً العناية المركزة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي وزير الصحة يزور الطبيبة المعتدى عليها بجده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام