الإسكان تتفاعل مع مواطن يريد تغيير المنطقة من الجنوب إلى الرياض
الإسكان تتفاعل مع مواطن يريد تغيير المنطقة من الجنوب إلى الرياض

الإسكان تتفاعل مع مواطن يريد تغيير المنطقة من الجنوب إلى الرياض الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الإسكان تتفاعل مع مواطن يريد تغيير المنطقة من الجنوب إلى الرياض، الإسكان تتفاعل مع مواطن يريد تغيير المنطقة من الجنوب إلى الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكان تتفاعل مع مواطن يريد تغيير المنطقة من الجنوب إلى الرياض.

الميثاق تفاعلت وزارة الإسكان مع استفسار بشأن إمكانية تبديل المنطقة من الجنوب إلى الرياض مكان إقامته وعمله.

ورد حساب العناية بالمستفيدين التابع إلى وزارة الإسكان على الاستفسار بقوله: “في حال لم يناسبك المنتج يمكنك رفضه عن طريق تجاهل رسالة الترشيح لمدة 30 يومًا”.

ولفتت الإسكان إلى أن ذلك لن يؤثر على أولوية استحقاقه، وسيتم ترشيحه فور توفر المنتج الملائم له، موضحةً أنه يجب تعديل رغباته من خلال حسابه في البوابة الإلكترونية.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإسكان تتفاعل مع مواطن يريد تغيير المنطقة من الجنوب إلى الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن