قرقاش عن الموقف الكندي: الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض
قرقاش عن الموقف الكندي: الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض

قرقاش عن الموقف الكندي: الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قرقاش عن الموقف الكندي: الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض، قرقاش عن الموقف الكندي: الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش عن الموقف الكندي: الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض.

الميثاق أكد د. أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، أنه يجب التمييز بين ملف حقوق الإنسان وبين احترام قوانين البلدان وإجراءاتها القضائية.

وقال قرقاش في تغريدة له عبر حسابه في “تويتر” : “حيال التدخل بالشأن الداخلي الذي يستهدف السعودية الشقيقة ويستهدفنا في الخليج العربي لا بد من التمييز بين ملف حقوق الإنسان وبين احترام قوانيننا و إجراءاتنا القضائية ومتطلبات أمننا الوطني”.

وأضاف: “ففي ملف حقوق الإنسان هناك حوارات رسمية نشارك فيها جميعا على مستوى ثنائي ومتعدد الأطراف، ونتفق في جوانب ونختلف في أخرى، وهو غير التدخل السافر في الشأن الداخلي وفِي قوانيننا وقضائنا. وباختصار الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض”.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قرقاش عن الموقف الكندي: الحوار مقبول والتدخل والتسييس مرفوض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن