بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة
بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة

بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة، بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة.

الميثاق أنهت إدارة الإمداد الطبي بمنطقة مكة المكرمة تجهيز وترحيل البنود التموينية من الأدوية والأدوية الإسعافية واللوازم الطبية والمخبرية لـ 64 مركزًا بالمشاعر المقدسة.

وجاءت المراكز التي تم تجهيزها بالإمداد الطبي على النحو التالي: 6 مراكز للرعاية بمزدلفة و18 مركز رعاية صحية بمنى و40 مركز رعاية بعرفات فيما يستكمل تجهيز 13 مركزًا.

كما تم الانتهاء من ترحيل جميع مستشفيات مشعر عرفات ومشعر منى وعددها 8 مستشفيات وتجهيزها بالبنود التموينية من الأدوية والأدوية الإسعافية واللوازم الطبية والمخبرية وبنوك الدم، كما تم تزويدها بملفات طبية خاصة بالحج وملفات خاصة بالعناية المركزة.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن