الملحقية الثقافية في كندا تطالب الدارسين على حسابهم الخاص سرعة العودة إلى المملكة
الملحقية الثقافية في كندا تطالب الدارسين على حسابهم الخاص سرعة العودة إلى المملكة

الملحقية الثقافية في كندا تطالب الدارسين على حسابهم الخاص سرعة العودة إلى المملكة الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم الملحقية الثقافية في كندا تطالب الدارسين على حسابهم الخاص سرعة العودة إلى المملكة، الملحقية الثقافية في كندا تطالب الدارسين على حسابهم الخاص سرعة العودة إلى المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الملحقية الثقافية في كندا تطالب الدارسين على حسابهم الخاص سرعة العودة إلى المملكة.

الميثاق طالبت الملحقية الثقافية السعودية في كندا جميع المواطنين المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص المسارعة في إنهاء جميع الارتباطات والتقدم بطلب تذكرة عودة للمملكة خلال شهر من تاريخه.

وقالت الملحقية عبر حسابها الرسمي على (تويتر) “إشارة إلى الأمر السامي الكريم القاضي بإيقاف كافة برامج التدريب والابتعاث والزمالة إلى كندا، وعدم بقاء أي مبتعث أو متدرب بنهاية صيف هذا العام 1439هـ، عليه نأمل من الجميع المسارعة في إنهاء جميع الارتباطات والتقدم بطلب تذكرة عودة للمملكة خلال شهر من تاريخه عن طريق بوابة سفير وفق المتبع”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الملحقية الثقافية في كندا تطالب الدارسين على حسابهم الخاص سرعة العودة إلى المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات