"الحازمي": محطات الصرف الصحي بينبع جاهزة للعمل
"الحازمي": محطات الصرف الصحي بينبع جاهزة للعمل

"الحازمي": محطات الصرف الصحي بينبع جاهزة للعمل الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الحازمي": محطات الصرف الصحي بينبع جاهزة للعمل، "الحازمي": محطات الصرف الصحي بينبع جاهزة للعمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الحازمي": محطات الصرف الصحي بينبع جاهزة للعمل.

الميثاق أكد مدير المشاريع العاجلة للصرف الصحي بينبع المهندس وائل الحازمي، أن المحطات بالمحافظة جاهزة للعمل، وسيتم إيصال التوصيلات المنزلية للمناطق المخدومة قريبًا.

وقال "الحازمي": جميع المشاريع الخاصة بالصرف والمنفذة من قبل شركة المياه الوطنية للعقود رقم ١ و٢ و٤؛ قد أنجز منها أكثر من ٩٠%.

جاء ذلك بعد أن قام محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، اليوم، بجولة ميدانية شملت محطات الضخ والرفع للصرف الصحي الواقعة على طريق الأمير مقرن وطريق الملك خالد بينبع.

واستمع المحافظ لشرح مفصل عن عمل المحطات والأنظمة التي تعمل من خلالها ومدى جاهزيتها للعمل؛ حيث تم التشغيل التجريبي لمحطة الضخ الواقعة على طريق الأمير مقرن.

وفي ختام الجولة ثمّن محافظ ينبع الجهود المبذولة من قبل القائمين على هذه المشاريع، وحثّ الجميع على مواصلة الجهود لتغطية جميع أحياء المحافظة.

وأكد أهمية مشروع الصرف الصحي لمحافظة ينبع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الحازمي": محطات الصرف الصحي بينبع جاهزة للعمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية