"أسوة التطوعي" يشارك بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان
"أسوة التطوعي" يشارك بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان

"أسوة التطوعي" يشارك بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أسوة التطوعي" يشارك بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان، "أسوة التطوعي" يشارك بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "أسوة التطوعي" يشارك بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان.

الميثاق شارك فريق أسوة التطوعي، بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان بمستشفى مدينة الملك فهد الطبية في مدينة الرياض.

ويسعى الفريق بأن يجدد هذه المبادرة في جميع مستشفيات الرياض.

وتأتي الزيارة للواجب الوطني والإنساني والتخفيف على المرضى والتقليل من الأثر النفسي الذي قد يصيبهم، كما تهدف لرفع عزيمتهم بعبارات من الأمل واللطف، سائلين من الله، أن يمن عليهم بالشفاء.

وذكرت مؤسسة الفريق، منيرة الحميداني، أن زيارة المريض واجب ديني واجتماعي، ويبعث روح الأمل في قلوب المرضى، ونسأل الله الشفاء العاجل لهم.

وقدم الفريق شكره لمحمد الشهري؛ لتعاونه معهم وتسهيل زيارتهم للمرضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "أسوة التطوعي" يشارك بمبادرة لزيارة مرضى أطفال السرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية