بالصور.. أمين عسير الجديد يتفقد ميدانيًّا عدة مشاريع بالمنطقة
بالصور.. أمين عسير الجديد يتفقد ميدانيًّا عدة مشاريع بالمنطقة

بالصور.. أمين عسير الجديد يتفقد ميدانيًّا عدة مشاريع بالمنطقة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالصور.. أمين عسير الجديد يتفقد ميدانيًّا عدة مشاريع بالمنطقة، بالصور.. أمين عسير الجديد يتفقد ميدانيًّا عدة مشاريع بالمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. أمين عسير الجديد يتفقد ميدانيًّا عدة مشاريع بالمنطقة.

الميثاق قام أمين منطقة عسير الجديد الدكتور وليد الحميدي بجولة تفقدية على عدد من المواقع التي تعمل بها أمانة عسير بمشاريع تصريف مياه ودرء أخطار السيول، ووجه بمعالجة ودراسة بعض الملاحظات في تصميم العبارات في حي المنسك والمروج، واطلع على سير العمل في الموقع.

ثم تجول الدكتور الحميدي على مشاريع تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول بوادي لعصان ومشاريع حي الموظفين وحي البديع، ثم صناعية أبها التي وجه فيها بسرعة إنهاء إجراء محو السيارات التالفة وتحسين مدخل الصناعية.

عقب ذلك انتقل الحميدي إلى مشروع ممشى حي المروج، واستمع إلى فسر مفصل عن المشروع، ووجه بتحسين الموقع العام وتشجير الممشى.

‏هذا وقد رافقه في هذه الجولة: وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس محمد ناصر، ومدير إدارة تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول المهندس مقرن الشهراني.

يذكر أن الدكتور الحميدي قد قام بعدة جولات تفقدية منذ وصوله لمنطقة عسير مطلع هذا الأسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. أمين عسير الجديد يتفقد ميدانيًّا عدة مشاريع بالمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية