مسابقة في الفيزياء في مدارس الفصل الصيفي بالرياض
مسابقة في الفيزياء في مدارس الفصل الصيفي بالرياض

مسابقة في الفيزياء في مدارس الفصل الصيفي بالرياض الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مسابقة في الفيزياء في مدارس الفصل الصيفي بالرياض، مسابقة في الفيزياء في مدارس الفصل الصيفي بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مسابقة في الفيزياء في مدارس الفصل الصيفي بالرياض.

الميثاق اعتمد مدير عام تعليم الرياض بالإنابة، عبدالله بن سعد الغنام، إقامة مسابقة علمية في الفيزياء بمدارس الفصل الصيفي.

وقال "الغنام" إن مسابقة الفيزياء ستنفذ على عدة مراحل تنافسية؛ لتحديد المركز الأول على مستوى كل مدرسة.

وأشار إلى أن المسابقة تأتي ضمن الكثير من الأنشطة اللاصفية التي تقام في مدارس الفصل الصيفي؛ لما تمثله من أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية وبرامج الإرشاد في الفصل الصيفي، كأي فصل دراسي خلال العام الدراسي.

يذكر أن مسابقة الفيزياء تقام برعاية مدارس قرطبة الأهلية، وسيشارك فيها الكثير من الطلاب الملتحقين في الفصل الصيفي، بمتابعة من معلمي الفيزياء، والذين حفزوا الطلاب على المشاركة فيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مسابقة في الفيزياء في مدارس الفصل الصيفي بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية