"كفى الليث" تكرم 20 محلاً امتنعت عن بيع الدخان
"كفى الليث" تكرم 20 محلاً امتنعت عن بيع الدخان

"كفى الليث" تكرم 20 محلاً امتنعت عن بيع الدخان الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "كفى الليث" تكرم 20 محلاً امتنعت عن بيع الدخان، "كفى الليث" تكرم 20 محلاً امتنعت عن بيع الدخان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "كفى الليث" تكرم 20 محلاً امتنعت عن بيع الدخان.

الميثاق كرمت جمعية "كفى" للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمحافظة الليث، عشرين محلاً امتنعت عن بيع التبغ.

وقال مدير الجمعية، وسام المهداوي، إن فريق المناصحة قدم الهدايا للمحلات التي لا تبيع التبغ حرصًا منها على صحة أبناء هذا الوطن المبارك، وعلمًا منهم أن هذا المال ليس فيه بركة.

وذكر "المهداوي" أن فريق المناصحة بكفى الليث توجه إلى عدد من المحلات التي تبيع التبغ لتعريفهم بالحملة ولمحاولة إقناعهم بالتخلي عن بيع هذه الآفة، ولما لذلك من فوائد عظيمة على المجتمع.

وشهدت حملة "الليث بلا تدخين" تفاعلاً كبيرًا من أهالي وشباب المحافظة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "كفى الليث" تكرم 20 محلاً امتنعت عن بيع الدخان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية