برلمـانـي أمير عسير يلتقي نائبة القنصل الأمريكي بجدة
برلمـانـي أمير عسير يلتقي نائبة القنصل الأمريكي بجدة

برلمـانـي أمير عسير يلتقي نائبة القنصل الأمريكي بجدة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم برلمـانـي أمير عسير يلتقي نائبة القنصل الأمريكي بجدة، برلمـانـي أمير عسير يلتقي نائبة القنصل الأمريكي بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي أمير عسير يلتقي نائبة القنصل الأمريكي بجدة.

الميثاق استقبل الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم، نائبة القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بجدة، هسو تينغ وه، التي تزور المنطقة حالياً.
وفي بداية اللقاء رحب نائب أمير منطقة عسير, بنائبة القنصل الأمريكي، مبرزاً ما تتصف به منطقة عسير، من طبيعة خلابة، ومشروعات تنموية عملاقة، وتطور شامل في جميع المجالات، كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
من جهتها أعربت نائبة القنصل الأمريكي عن بالغ شكرها وتقديرها للأمير تركي بن طلال, على حسن الاستقبال، وكرم الضيافة، مبديةً إعجابها بما تحظى به منطقة عسير من مقومات شد سياحية، وطبيعة خلابة، إضافة إلى التطور التنموي الذي شمل جميع المجالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي أمير عسير يلتقي نائبة القنصل الأمريكي بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية