أمطار جازان تلطِّف الأجواء.. و"الدفاع المدني": لا تجازفوا.. حافظوا على أطفالكم
أمطار جازان تلطِّف الأجواء.. و"الدفاع المدني": لا تجازفوا.. حافظوا على أطفالكم

أمطار جازان تلطِّف الأجواء.. و"الدفاع المدني": لا تجازفوا.. حافظوا على أطفالكم الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أمطار جازان تلطِّف الأجواء.. و"الدفاع المدني": لا تجازفوا.. حافظوا على أطفالكم، أمطار جازان تلطِّف الأجواء.. و"الدفاع المدني": لا تجازفوا.. حافظوا على أطفالكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار جازان تلطِّف الأجواء.. و"الدفاع المدني": لا تجازفوا.. حافظوا على أطفالكم.

الميثاق تصوير: منصور وافي:

شهدت معظم محافظات منطقة جازان منذ صباح اليوم هطول أمطار بين متوسطة وخفيفة على المحافظات الجبلية، استمرت ساعات عدة، وشملت عددًا من المحافظات والمراكز.

وعجت شواطئ وحدائق المنطقة بالمتنزهين والزوار الذين جذبتهم المشاهد على الشواطئ، في حين أطلقت مديرية الدفاع المدني تحذيراتها للمواطنين بتوخي الحيطة والحذر.

وأهابت مديرية مدني جازان بالمواطنين إلى توخي الحذر والحيطة أثناء موجات العواصف والأمطار، خاصة في المناطق المفتوحة.

كما حذرت المديرية من النزول إلى بطون الأودية في حالة جريان السيل، وعدم المجازفة بعبور الأودية، ومتابعة تعليمات الدفاع المدني.

وقالت المديرية إن جميع فِرق الدفاع المدني على أتم الاستعداد لمباشرة الحوادث التي قد تنتج من الأمطار والسيول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمطار جازان تلطِّف الأجواء.. و"الدفاع المدني": لا تجازفوا.. حافظوا على أطفالكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية