لحظات وداع الشهيد.. زميله متأثراً بفراقه وكلمات مبكية عند القبر
لحظات وداع الشهيد.. زميله متأثراً بفراقه وكلمات مبكية عند القبر

لحظات وداع الشهيد.. زميله متأثراً بفراقه وكلمات مبكية عند القبر الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم لحظات وداع الشهيد.. زميله متأثراً بفراقه وكلمات مبكية عند القبر، لحظات وداع الشهيد.. زميله متأثراً بفراقه وكلمات مبكية عند القبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لحظات وداع الشهيد.. زميله متأثراً بفراقه وكلمات مبكية عند القبر.

الميثاق تناقل مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، صورة أحد العسكريين وهو متأثر بشكل بالغ بوداع زميله أثناء تواجده عند القبر لدفن الشهيد عادل نجمي.

وفي التفاصيل، أوضح الإعلامي محمد النجمي، وهو ملتقط الصورة التي يتضح فيها تأثر بالغ لأحد زملاء الشهيد النجمي، أن زميله كان متأثراً يبكي ويقول: رحمك الله ياعادل وأبشرك دحرنا العدو أبشرك قتلناهم.

وأضاف النجمي هذا التأثر البالغ ناتج عن الإخاء والمحبة المتبادلة الصادقة بين جنودنا البواسل، مبيناً أن جميع زملائه يتضح عليهم ألم فراق الرقيب عادل.

وكان محافظ الطوال المكلف جابر محمد بن عواف وجموع المصلين، قد أدوا بعد صلاة العصر اليوم بمصلى العيد في قرية النجامية صلاة الميت على الشهيد الرقيب عادل بن علي النجمي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعاً عن الوطن بالحد الجنوبي.

وعقب الصلاة نقل محافظ الطوال المكلف تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لذوي الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

‎ومن جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده -رحمه الله- في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لحظات وداع الشهيد.. زميله متأثراً بفراقه وكلمات مبكية عند القبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية