أمير القصيم يُوجه بتشكيل لجنة إِشرافية عليا لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة
أمير القصيم يُوجه بتشكيل لجنة إِشرافية عليا لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة

أمير القصيم يُوجه بتشكيل لجنة إِشرافية عليا لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أمير القصيم يُوجه بتشكيل لجنة إِشرافية عليا لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة، أمير القصيم يُوجه بتشكيل لجنة إِشرافية عليا لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمير القصيم يُوجه بتشكيل لجنة إِشرافية عليا لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة.

الميثاق وجه أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, بتشكيل لجنة إشرافية عليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة القصيم برئاسته, والأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم نائباً لها, وعضوية مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود, ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان, ومحافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد, ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة، وعدد من رجال الأعمال، وتكليف أحمد المشيقح أميناً لها.

يأتي ذلك بناء على الاتفاقية الموقعة بين إمارة منطقة القصيم والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والتي تستهدف تعزيز التشاركية والتعاون بين الإمارة والهيئة في دفع عجلة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المنطقة وتدشين أمير المنطقة برنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة.

وأكد أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, على أن إنشاء برنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة يهدف إلى تشجيع وتحفيز أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة ودعم منشآتهم وتعزيزها, مشيداً بما يبذله أصحاب تلك المنشآت من الشباب والفتيات من جهود ملموسة داعمة للاقتصاد وفاتحة للعديد من الفرص الوظيفية المتعددة لأقرانهم والتي تشارك في رفع معدل توطين الوظائف بالمنطقة وتعزيز العجلة الاقتصادية لها.

وأكد على ضرورة مضاعفة الجهود لخدمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال رفع معدل الوعي وإيجاد بيئة صحية عالية المستوى داعمة للاستمرارية والتنافس الإيجابي لتواصل تلك المنشآت عملها الاقتصادي المهني وتسير نحو تحقيق كل نجاح وفق رؤية هذه البلاد المباركة 2030 منوهاً بالحرص الذي توليه قيادة هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من دعم وتعزيز لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتكون رافداً من روافد التنمية والاقتصاد للوطن وأبنائه.

من جهته، قدم أمين عام برنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة أمين اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة أحمد المشيقح شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على دعمه وتعزيزه لكل جانب محفز ومشجع لشباب وفتيات المنطقة, مشيراً إلى أن مبادرته بإنشاء لجنة إشرافية عليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة يهدف إلى تطوير وتعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة, مبيناً على أن توجيهاته تؤكد دائماً على ضرورة رفع معدل الوعي في قطاع المنشآت وتوفير بيئة حاضنة داعمة لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمير القصيم يُوجه بتشكيل لجنة إِشرافية عليا لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية