التدخين ممنوع في الطائرات .. ما سبب وجود طفاية سجائر في الممرات ودورات المياه؟!
التدخين ممنوع في الطائرات .. ما سبب وجود طفاية سجائر في الممرات ودورات المياه؟!

التدخين ممنوع في الطائرات .. ما سبب وجود طفاية سجائر في الممرات ودورات المياه؟! الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم التدخين ممنوع في الطائرات .. ما سبب وجود طفاية سجائر في الممرات ودورات المياه؟!، التدخين ممنوع في الطائرات .. ما سبب وجود طفاية سجائر في الممرات ودورات المياه؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التدخين ممنوع في الطائرات .. ما سبب وجود طفاية سجائر في الممرات ودورات المياه؟!.

الميثاق كشف مراقب حركة الطائرات والناشط في مجال الطيران، نواف الطحيني، عن سبب وجود طفايات السجائر في ممرات الطائرة ودورات المياه على الرغم من تحريم التدخين على متنها دوليًا.

وقال "الطحيني": التدخين ممنوع عالميًا، وفي أحد الأعوام الماضية كان هناك مسافر على خطوط أجنبية قام بمخالفة التعليمات وقام بممارسة التدخين في دورات المياه، ورمى عقب السيجارة في سلة النفايات وتسبب في حريق، وبعد ذلك أجبرت إدارة الطيران الفيدرالي جميع شركات الطيران بوضع مكان للسجائر تحسبًا لمخالفات المسافرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التدخين ممنوع في الطائرات .. ما سبب وجود طفاية سجائر في الممرات ودورات المياه؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية