في أضم.. البحث عن فتاة تعاني اعتلالات نفسية خرجت فجراً ولم تعد
في أضم.. البحث عن فتاة تعاني اعتلالات نفسية خرجت فجراً ولم تعد

في أضم.. البحث عن فتاة تعاني اعتلالات نفسية خرجت فجراً ولم تعد الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم في أضم.. البحث عن فتاة تعاني اعتلالات نفسية خرجت فجراً ولم تعد، في أضم.. البحث عن فتاة تعاني اعتلالات نفسية خرجت فجراً ولم تعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، في أضم.. البحث عن فتاة تعاني اعتلالات نفسية خرجت فجراً ولم تعد.

الميثاق ما زالت أسرة "المالكي" بمحافظة أضم في منطقة مكة المكرمة وبالتعاون مع الدفاع المدني ومع شرطة محافظة الليث ممثلة في مخفر شرطة أضم؛ تبحث عن الفتاة (براء 15 سنة) والمصابة باعتلالات نفسية.

وكانت الفتاة قد خرجت من منزل أسرتها بمحافظة أضم عند الساعة الخامسة من فجر أمس السبت دون علم أسرتها التي بحثت عنها لدى بعض أقاربها ولم تجدها، مما دفعها لإبلاغ مخفر شرطة أضم وكذلك الدفاع المدني، حيث تم البحث عنها في المستشفى وفي المواقع المهجورة بالمحافظة لكنهم لم يعثروا عليها.

وناشدت أسرتها من يعثر عليها الاتصال على أحد الرقمين:

05032603055
0555562207

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، في أضم.. البحث عن فتاة تعاني اعتلالات نفسية خرجت فجراً ولم تعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية