إنفوجرافيك.. نصائح لضمان سلامة الغذاء في موسم الحج
إنفوجرافيك.. نصائح لضمان سلامة الغذاء في موسم الحج

إنفوجرافيك.. نصائح لضمان سلامة الغذاء في موسم الحج الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم إنفوجرافيك.. نصائح لضمان سلامة الغذاء في موسم الحج، إنفوجرافيك.. نصائح لضمان سلامة الغذاء في موسم الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إنفوجرافيك.. نصائح لضمان سلامة الغذاء في موسم الحج.

الميثاق قدمت الهيئة العامة للغذاء والدواء بعض النصائح لضمان سلامة الطعام في موسم الحج.

وشددت الطعام والدواء في إنفوجرافيك لها، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، على ضرورة التأكد من أخذ الوجبات من منشآت غذائية نظيفة ومصرح لها، وأيضًا الحرص على شرب المياه المعبأة المصرح بها.

ولفتت الهيئة إلى ضرورة تجنب شراء الأطعمة المكشوفة من الباعة المتجولين، مع ضرورة التأكد من تاريخ الصلاحية.

وحذرت الطعام والدواء من أخذ اللحوم المطهية غير كاملة النضج ومنتجات الحليب غير المبسترة، مع ضرورة الحفاظ على غسل اليدين بالماء والصابون بشكل دوري.

وأكدت الهيئة ضرورة عدم أخذ أي غذاء مشتبه في اختلف خواصه من طعم أو لون أو قوام.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إنفوجرافيك.. نصائح لضمان سلامة الغذاء في موسم الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن