بالفيديو .. طيار سعودي يوثق تجاوز سحب ركامية خطيرة أثناء الرحلة المتجهة إلى الرياض
بالفيديو .. طيار سعودي يوثق تجاوز سحب ركامية خطيرة أثناء الرحلة المتجهة إلى الرياض

بالفيديو .. طيار سعودي يوثق تجاوز سحب ركامية خطيرة أثناء الرحلة المتجهة إلى الرياض الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالفيديو .. طيار سعودي يوثق تجاوز سحب ركامية خطيرة أثناء الرحلة المتجهة إلى الرياض، بالفيديو .. طيار سعودي يوثق تجاوز سحب ركامية خطيرة أثناء الرحلة المتجهة إلى الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. طيار سعودي يوثق تجاوز سحب ركامية خطيرة أثناء الرحلة المتجهة إلى الرياض.

الميثاق كشف الكابتن الطيار عبدالله صالح الغامدي أن التقنية العالية التي تتصف بها الطائرات اليوم، سهلت علينا الصعاب، بعد أن وثق مقطع فيديو تم نشره على حسابه في "تويتر" من داخل قمرة القيادة بالطيارة المتجهة إلى الرياض، يوضح لحظة تجاوز سحب رعدية خطيرة، مشيرًا إلى أنه عندما يكون الحافظ هو الله ممن تخاف.

ويظهر بالمقطع أن هذه السحب الركامية الخطيرة التي لابد لنا أن نتفاداها ونبتعد عنها، مشيرًا إلى أن هذا الجهاز الموجود بالقمرة يوضح لنا خطورتها والابتعاد عنها.

وأشار "الغامدي": الآن ندخل في مطباتها الهوائية وما تحمله من الهواء والزوابع الرعدية التي حولها مررنا من جنب هذه السحب والآن فيه مطبات، مؤكدًا: نحن الآن مبتعدون تمامًا عن تلك الزوابع الرعدية رجعنا إلى طريق الرحلة بعد تجاوز السحب بفضل الله سبحانه وتعالى كاشفًا أن الطريق الآن آمن إلى الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو .. طيار سعودي يوثق تجاوز سحب ركامية خطيرة أثناء الرحلة المتجهة إلى الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية