الجزاء من جنس العمل.. حارق سيارة الدمام بالمستشفى بسبب جريمته
الجزاء من جنس العمل.. حارق سيارة الدمام بالمستشفى بسبب جريمته

الجزاء من جنس العمل.. حارق سيارة الدمام بالمستشفى بسبب جريمته الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الجزاء من جنس العمل.. حارق سيارة الدمام بالمستشفى بسبب جريمته، الجزاء من جنس العمل.. حارق سيارة الدمام بالمستشفى بسبب جريمته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجزاء من جنس العمل.. حارق سيارة الدمام بالمستشفى بسبب جريمته.

الميثاق قبضت شرطة الشرقية على مواطن عشريني أحرق سيارة في الدمام.

وأوضح مساعد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة مدينة الدمام باشرت بلاغًا صباح يوم السبت الماضي من أحد المواطنين عن تعرض سيارته للحريق المُتعمد من قِبل شخص معروف لديه.

وأضاف أن نتائج الضبط الجنائي للجريمة وإجراءات التثبت والاستدلال أسفرت عن تحديد هوية الجاني، وهو مواطن عشريني، حيث تبين أنه منوم بأحد المستشفيات جراء إصابته ببعض الحروق أثناء تنفيذ جريمته، وحالته الصحية مستقرة، وتم التحفظ عليه وإشعار النيابة العامة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجزاء من جنس العمل.. حارق سيارة الدمام بالمستشفى بسبب جريمته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن