النمر يحذر من مفهوم خاطئ وشائع بشأن تناول التمر
النمر يحذر من مفهوم خاطئ وشائع بشأن تناول التمر

النمر يحذر من مفهوم خاطئ وشائع بشأن تناول التمر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النمر يحذر من مفهوم خاطئ وشائع بشأن تناول التمر، النمر يحذر من مفهوم خاطئ وشائع بشأن تناول التمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النمر يحذر من مفهوم خاطئ وشائع بشأن تناول التمر.

الميثاق حذر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين خالد النمر، من مفهوم خاطئ وشائع بشأن أكل حبات التمر بعدد زوجي يسبب السكر وبعدد فردي يحمي من السكر.

وأوضح النمر، في تغريدات له مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن من أبطأ التمور في رفع سكر الدم الخلاص، ومن أسرعها البرحي ونبوت السيف والسكري يقع بين الطرفين ونسبة السكر الكلّية متقاربة فيها جميعًا.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النمر يحذر من مفهوم خاطئ وشائع بشأن تناول التمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن