سياحة الباحة تسلم رخص الإرشاد السياحي لعدد من المواطنين
سياحة الباحة تسلم رخص الإرشاد السياحي لعدد من المواطنين

سياحة الباحة تسلم رخص الإرشاد السياحي لعدد من المواطنين الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم سياحة الباحة تسلم رخص الإرشاد السياحي لعدد من المواطنين، سياحة الباحة تسلم رخص الإرشاد السياحي لعدد من المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سياحة الباحة تسلم رخص الإرشاد السياحي لعدد من المواطنين.

الميثاق منحت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة عدد من رخص الإرشاد السياحي حيث سلم مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة الاستاذ زاهر الشهري ومسؤول قسم التراخيص الاستاذ أسعد الغامدي عددا من رخص الارشاد السياحي للمواطنين بمنطقة الباحة وكذلك رخصة الارشاد للتحدث باللغة الإنجليزية. والفرنسية للمرشد أحمد محمد الغامدي واوضح الشهري ان الحاصلين  على رخص الارشاد  اجتازوا بنجاح دورة الارشاد السياحي واجتازوا  الاختبارات والاشتراطات اللازمة، وبالتالي يحق لهم ممارسة الارشاد السياحي للأماكن السياحية والتراثية في منطقة الباحة واستقبال الوفود الزائرة.

من جهته رفع الحاصلين على رخص الإرشاد شكرهم وتقديرهم الخاص لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وإلى الاستاذ زاهر الشهري مدير عام فرع السياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة نظير ما يجده القطاع السياحي والتراثي بالمنطقة من اهتمام خاص ومتابعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سياحة الباحة تسلم رخص الإرشاد السياحي لعدد من المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات