هل تُشترط موافقة ولي الأمر لإصدار الهوية الوطنية للنساء؟.. الأحوال المدنية تجيب
هل تُشترط موافقة ولي الأمر لإصدار الهوية الوطنية للنساء؟.. الأحوال المدنية تجيب

هل تُشترط موافقة ولي الأمر لإصدار الهوية الوطنية للنساء؟.. الأحوال المدنية تجيب الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل تُشترط موافقة ولي الأمر لإصدار الهوية الوطنية للنساء؟.. الأحوال المدنية تجيب، هل تُشترط موافقة ولي الأمر لإصدار الهوية الوطنية للنساء؟.. الأحوال المدنية تجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل تُشترط موافقة ولي الأمر لإصدار الهوية الوطنية للنساء؟.. الأحوال المدنية تجيب.

الميثاق أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أنه لا تفرض موافقة ولي الأمر لإصدار بطاقة هوية وطنية للنساء.

جاء ذلك رداً من الأحوال المدنية، في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، على استفسارات عدد من المغردات حول آلية إصدار بطاقة هوية وطنية لهن في حال تجاهل أولياء أمورهن ذلك.

وأوضحت الأحوال المدنية وبحسب ما جاء في موقعها الرسمي، أنه يلزم لإصدار الهوية الوطنية للمرأة حضور ولي أمرها أو أحد المحارم، أو حضور صاحبة الطلب مع امرأة سعودية تربطها بها صلة قرابة، أو امرأتين سعوديتين من غير أقاربها على أن تكونا تعرفانها معرفة حقيقية، أو أن تحضر صاحبة الطلب مصطحبة جواز سفرها السعودي على أن يكون خالياً من الكشط أو التعديل أو الإضافة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل تُشترط موافقة ولي الأمر لإصدار الهوية الوطنية للنساء؟.. الأحوال المدنية تجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن