قرقاش: التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص
قرقاش: التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص

قرقاش: التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قرقاش: التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص، قرقاش: التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص.

الميثاق أكد أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، اليوم الثلاثاء، أن التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص، ولكنه أساسي لارتباط المنطقة بأمن وازدهار العالم العربي.

وقال قرقاش في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “عبر سنوات من العمل المضني لدعم الاستقرار ومكافحة الإرهاب والقرصنة في الصومال، والجهود التنموية في جيبوتي وأرض الصومال، والتواصل السياسي مع إريتريا، وإثيوبيا، أصبحت الإمارات شريكاً مقدراً في القرن الأفريقي ومتصدرة الحضور العربي في هذه المنطقة المهمة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قرقاش: التواصل السياسي مع القرن الأفريقي يحمل في طياته المخاطر والفرص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن