تلاعب في أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب في خميس مشيط
تلاعب في أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب في خميس مشيط

تلاعب في أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب في خميس مشيط الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تلاعب في أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب في خميس مشيط، تلاعب في أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب في خميس مشيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تلاعب في أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب في خميس مشيط.

الميثاق ناشد عدد من المواطنين والمتسوقين بأسواق الذهب في محافظة خميس الجهات المسؤولة بالتدخل لضبط أسعار الذهب والمجوهرات خاصة بعد تحايل بعض العاملين في تلك المحلات واستعمال طرق ملتوية في البيع والشراء مع الزبائن واستغلال عدم فهم البعض منهم بأسعار الذهب وسعر الجرام ورقم العيار ومتى يرتفع وينخفض وعلاقته بالدولار.

وقال أحد المتسوقين لـ”المواطن” إنه قصد تلك الأسواق لغرض بيع بعض الذهب واستبداله وعندما قدَّم ما لديه من بعض الذهب للبائع قام بوزنه واستخراج وخصم الأفصاص منه، ثم عاد ليعطي ثمناً رخيصاً للغاية فراوده الشك عن قيام البائع بخفض سعره وهو يعلم بالمبلغ الذي اشتراه لزوجته ويعلم بسعر الجرام لكل عيار؛ فقرر أن يأخذ تسعيرة على المحلات.

واتضح له أن أكثرية الباعة في بعض تلك المحلات يتعاملون بالغش والاحتيال، ووجد أن فروقات السعر فاقت الثلاثة آلاف ريال فوق القيمة التي دفعها أول محل.

وقال المواطن إن ما خفي كان أعظم من جشع ونصب بعض العاملين في هذه المحلات، وطالب الجهات المسؤولة بتشكيل لجنة والتعقيب عليهم لتجردهم من الذمم والأمانة ولعدم تقيدهم بالأسعار المحدودة للذهب في جميع أنحاء المملكة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تلاعب في أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب في خميس مشيط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن