الشيخ المطلق يتحدث عن النية الصالحة وأثرها
الشيخ المطلق يتحدث عن النية الصالحة وأثرها

الشيخ المطلق يتحدث عن النية الصالحة وأثرها الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشيخ المطلق يتحدث عن النية الصالحة وأثرها، الشيخ المطلق يتحدث عن النية الصالحة وأثرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشيخ المطلق يتحدث عن النية الصالحة وأثرها.

الميثاق تحدث الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، عضو هيئة كبار العلماء، عن النية الصالحة وأثرها.

وكتب الشيخ المطلق في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “للنية الصالحة والإحسان إلى الناس أثرٌ كبيرٌ في شرف الكسب؛ فمن قصد بزراعته، أو تجارته، أو صناعته خدمة المسلمين، وتوفير أغراضهم، والتوسيع عليهم، مع ما يجره إلى نفسه من الربح، شَرُفَ عمله بهذا القصد على غيره؛ وكان مأجورًا لحسن نيته، فإن الناس عباد الله، وأحبهم إليه أنفعهم لعباده”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشيخ المطلق يتحدث عن النية الصالحة وأثرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن