هل يمكن دفع فاتورة الكهرباء بالبطاقات الائتمانية؟
هل يمكن دفع فاتورة الكهرباء بالبطاقات الائتمانية؟

هل يمكن دفع فاتورة الكهرباء بالبطاقات الائتمانية؟ الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل يمكن دفع فاتورة الكهرباء بالبطاقات الائتمانية؟، هل يمكن دفع فاتورة الكهرباء بالبطاقات الائتمانية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل يمكن دفع فاتورة الكهرباء بالبطاقات الائتمانية؟.

الميثاق أكدت السعودية للكهرباء أنه لا يمكن سداد الفاتورة بالبطاقات الائتمانية.

وشددت الكهرباء ردًّا على استفسار وصلها، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، على أن الدفع فقط عن طريق قنوات الدفع في البنوك والصراف.

كما ردت الكهرباء على استفسار آخر بشأن كثرة انقطاع التيار في منطقة القيصومة، موضحةً أنه يمكن التقدم بشكوى تكرار انقطاع الخدمة الكهربائية عبر موقع الشركة على الرابط هنا.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل يمكن دفع فاتورة الكهرباء بالبطاقات الائتمانية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن