بالأرقام.. الجمارك تسهل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته
بالأرقام.. الجمارك تسهل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته

بالأرقام.. الجمارك تسهل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالأرقام.. الجمارك تسهل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته، بالأرقام.. الجمارك تسهل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. الجمارك تسهل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته.

الميثاق أعلنت الجمارك تسهيل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته.

وأوضحت الجمارك في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “تفعيلًا لدورها الإستراتيجي ضمن رؤية 2030، قامت الجمارك بتسهيل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته، حيث بلغت نحو 5 مليون طن، بقيمة تجاوزت 24.64 مليار ريال خلال 5 أشهر فقط”.

ولفتت الجمارك إلى أن من الدول التي تم التصدير لها أميركا، وإندونيسيا، وإيطاليا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالأرقام.. الجمارك تسهل عملية تصدير البلاستيك ومصنوعاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن