الإسكان: نعمل جاهدين لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول
الإسكان: نعمل جاهدين لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول

الإسكان: نعمل جاهدين لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الإسكان: نعمل جاهدين لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول، الإسكان: نعمل جاهدين لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكان: نعمل جاهدين لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول.

الميثاق أكدت وزارة الإسكان أنها تعمل جاهدة لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول.

وأوضحت الإسكان، عبر حساب العناية بالمستفيدين بموقع “تويتر”، ردًّا على استفسار مواطن بشأن أن في كل يوم 15 من الشهر الميلادي يتم الإعلان عن مستفيدين جدد، مشددةً على أن فور توفر المنتج الملائم له سيتم ترشيحه.

وفي سياق آخر، لفتت وزارة الإسكان إلى أنه “إذا كانت الوحدة السكنية تندرج تحت برنامج (وافي) البيع على الخارطة يتم الاستقطاع قبل التسليم، علمًا أن التسليم يتم خلال ثلاثة أعوام كحد أقصى”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎رد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإسكان: نعمل جاهدين لتمكين جميع الأسر على امتلاك منزلهم الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن