أرامكو الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط
أرامكو الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط

أرامكو الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أرامكو الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط، أرامكو الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أرامكو الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط.

الميثاق أكد تحليل للخدمات المالية لوكالة رويترز أن شركة أرامكو تعتبر الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط، مقارنة بأبرز منافسيها، وذلك اعتمادًا على حسابات الشركة عام 2016 والتي اطلعت عليها الوكالة.

وجاء هذا الاستنتاج من الوكالة في ظل انخفاض تكاليف الإنتاج للشركة، حيث تتركز عملياتها الرئيسية في دولة واحدة فقط وهي المملكة، وعدد موظفيها أقل من عدد موظفي منافسيها، على الرغم من أنها أكبر منتج للنفط في العالم.

يُذكر أن أرباح أرامكو وبحسب ما أشارت إليه “رويترز”، قد تراجعت 21% مقارنة بتراجع تجاوز 50% لشركة “إكسون موبيل” بالوقت الذي وصل فيه سعر برميل النفط إلى 27 دولارًا عام 2016.

من جانب آخر، تشير الخطط المعلنة لشركة أرامكو، إلى أنها ستزيد طاقة الإنتاج، وستضيف مئات آلاف البراميل إلى السوق العالمية بدءًا من يوليو الحالي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أرامكو الأكثر قدرة على مقاومة انخفاض أسعار النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن