نيابة عن الملك.. منصور بن متعب في تركيا لحضور مراسم تنصيب أردوغان
نيابة عن الملك.. منصور بن متعب في تركيا لحضور مراسم تنصيب أردوغان

نيابة عن الملك.. منصور بن متعب في تركيا لحضور مراسم تنصيب أردوغان الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نيابة عن الملك.. منصور بن متعب في تركيا لحضور مراسم تنصيب أردوغان، نيابة عن الملك.. منصور بن متعب في تركيا لحضور مراسم تنصيب أردوغان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نيابة عن الملك.. منصور بن متعب في تركيا لحضور مراسم تنصيب أردوغان.

الميثاق نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصل الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، مستشار خادم الحرمين الشريفين اليوم إلى العاصمة التركية أنقرة، لحضور مراسم تنصيب الرئيس رجب طيب أردوغان رئيسًا لجمهورية تركيا لفترة رئاسية جديدة.
وكان في استقبال الأمير منصور بن متعب بمطار أسينبوغا الدولي، وزير الرياضة والشباب في جمهورية تركيا الدكتور عثمان اشكن باك، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا المهندس وليد الخريجي، ونائب والي أنقرة مراد سويلو.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نيابة عن الملك.. منصور بن متعب في تركيا لحضور مراسم تنصيب أردوغان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن