«13» حالة اختناق في حريق شقة سكنية بجدة
«13» حالة اختناق في حريق شقة سكنية بجدة

«13» حالة اختناق في حريق شقة سكنية بجدة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «13» حالة اختناق في حريق شقة سكنية بجدة، «13» حالة اختناق في حريق شقة سكنية بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «13» حالة اختناق في حريق شقة سكنية بجدة.

الميثاق جدة- الميثاق- هاني الثبيتي:

أُصيب 13 شخص بحالات اختناق وهلع نتيجة اندلاع حريق في شقة سكنية بحي الصفا خلف حلويات النقلي بشارع ام القرى بمحافظة جدة بينهم حالة متوسطة الخطورة.

وأوضح عبدالله أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالمحافظة، أن فِرق الهلال الأحمر تلقت بلاغًا عن اندلاع حريق في شقة سكنية وعلى الفور تم مباشرة حادث الحريق عن طريق اربعة فرق إسعافية وفرقة استجابة متقدمة مع القائد الميداني عبدالرحمن عصام الدين.

وأضاف أنه تم تقديم الخدمة الإسعافية لجميع الحالات بالموقع، ونقل حالة واحدة متوسطة الخطورة إصيبت باختناق على إثر استنشاق الأدخنة المتصاعدة من الحريق، إلى مستشفى الملك فهد العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «13» حالة اختناق في حريق شقة سكنية بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام