التعليم تحدد موعد صدور قرارات طالبي التحويل من الوظائف الإدارية التعليمية
التعليم تحدد موعد صدور قرارات طالبي التحويل من الوظائف الإدارية التعليمية

التعليم تحدد موعد صدور قرارات طالبي التحويل من الوظائف الإدارية التعليمية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم التعليم تحدد موعد صدور قرارات طالبي التحويل من الوظائف الإدارية التعليمية، التعليم تحدد موعد صدور قرارات طالبي التحويل من الوظائف الإدارية التعليمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تحدد موعد صدور قرارات طالبي التحويل من الوظائف الإدارية التعليمية.

الميثاق الميثاق-الرياض-عبد الله العازمي

أكد المتحدث الرسمي باسم  وزارة التعليم، مبارك العصيمي، أن العمل جارٍ على انهاء إجراءات طالبي التحويل للوظائف التعليمية.

وقال العصيمي في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل “تويتر”: ” الزملاء والزميلات المحولون من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية مازال العمل جارياً على إنهاء إجراءات تعيينهم ،وسيعلن قرارهم مطلع الأسبوع القادم إن شاء الله ..”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التعليم تحدد موعد صدور قرارات طالبي التحويل من الوظائف الإدارية التعليمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام