الملك سلمان الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الياباني
الملك سلمان الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الياباني

الملك سلمان الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الياباني الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الملك سلمان الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الياباني، الملك سلمان الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الياباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الياباني.

الميثاق الرياض- الميثاق:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًا اليوم من دولة رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي .

وجرى خلال الاتصال استعراض علاقات الصداقة بين المملكة واليابان، وآفاق التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة الشراكة في تنفيذ الرؤية السعودية اليابانية 2030.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الملك سلمان الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الياباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام