«العمل» تكشف حقيقة وافدين أجروا مقابلات لفتيات متقدمات لوظائف نسائية
«العمل» تكشف حقيقة وافدين أجروا مقابلات لفتيات متقدمات لوظائف نسائية

«العمل» تكشف حقيقة وافدين أجروا مقابلات لفتيات متقدمات لوظائف نسائية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «العمل» تكشف حقيقة وافدين أجروا مقابلات لفتيات متقدمات لوظائف نسائية، «العمل» تكشف حقيقة وافدين أجروا مقابلات لفتيات متقدمات لوظائف نسائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «العمل» تكشف حقيقة وافدين أجروا مقابلات لفتيات متقدمات لوظائف نسائية.

الميثاق الرياض- الميثاق:

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الحقائق حول عملية دخول أحد الوافدين لمنشأة تواجدت فيها بعض السيدات بغرض إجراء المقابلات الوظيفية.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “الميثاق” فقد أكدت الوزارة خلال توضيحات اليوم أنه وإشارة إلى ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعية والخاص بتواجد احد الوافدين بموقع يخص السيدات أثناء إجراء المقابلات الوظيفية لهن؛ عليه توضح الوزارة بأنه تم تفتيش المنشأة من قبل المفتشين وتبين مخالفة المنشأة للأنظمة.

وعلى الفور فقد تم إيقاف الخدمات عن المنشأة ومخالفتها ويجري التنسيق مع الجهات المختصة لترحيل ومحاسبة الوافد حسب الانظمة.

يذكر أن إحدى السيدات كتبت في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاصيل عن قيام أحد المراكز النسائية بالاعلان عن وظائف نسائية وتفاجأن وهن في صالة المقابلة بدخول مقيمين اجانب عليهن بشكل مفاجئ وعدم التزامهم بالأمر والتعليمات في هذا الشأن وطلب منهن اجراء المقابلات الشخصية معهن مباشرة وهو الأمر الذي اغضب الكثير من المتقدمات لطلب الوظيف وغادرن المكان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «العمل» تكشف حقيقة وافدين أجروا مقابلات لفتيات متقدمات لوظائف نسائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام