أمير الشرقية يعزي أسرة الملحم في وفاة عميدها الشيخ عبدالمحسن
أمير الشرقية يعزي أسرة الملحم في وفاة عميدها الشيخ عبدالمحسن

أمير الشرقية يعزي أسرة الملحم في وفاة عميدها الشيخ عبدالمحسن الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أمير الشرقية يعزي أسرة الملحم في وفاة عميدها الشيخ عبدالمحسن، أمير الشرقية يعزي أسرة الملحم في وفاة عميدها الشيخ عبدالمحسن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الشرقية يعزي أسرة الملحم في وفاة عميدها الشيخ عبدالمحسن.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، واجب العزاء لأسرة الملحم في وفاة والدهم عميد أسرة الملحم الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله البراهيم الملحم، وذلك في مجلس أسرة الملحم بمحافظة الأحساء ودعا سموه، الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جانبها، ثمنت أسرة الملحم لفتة سمو أمير الشرقية، مشيرة إلى أنها خففت من مصابهم، وأنها ليست غريبة على سموه ولا على ولاة الأمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمير الشرقية يعزي أسرة الملحم في وفاة عميدها الشيخ عبدالمحسن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء