التحالف: لدينا أدلة تؤكد وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب ميليشيا الحوثي
التحالف: لدينا أدلة تؤكد وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب ميليشيا الحوثي

التحالف: لدينا أدلة تؤكد وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب ميليشيا الحوثي الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم التحالف: لدينا أدلة تؤكد وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب ميليشيا الحوثي، التحالف: لدينا أدلة تؤكد وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب ميليشيا الحوثي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف: لدينا أدلة تؤكد وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب ميليشيا الحوثي.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن العقيد ركن تركي المالكي, امتلاك قوات التحالف أدلة لوجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب أفراد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران عسكرياً، وتزويدها بمنظومة اتصالات متكاملة، مشيراً إلى تورط تنظيم حزب الله الإرهابي في هذا الأمر، وإسهامه في تشغيل مواقع مختلفة للقيادة والسيطرة بمحافظة صعدة، دمرت قوات التحالف 5 مواقع منها بعد استهدافها في جبال مشطب ومران ورازح والمقلق والنوعة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده العقيد المالكي، اليوم في نادي القوات المسلحة بالرياض، للحديث عن المستجدات التي تشهدها الحرب ضد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران في اليمن، لاستعادة الاستقرار في البلاد بعودة سيطرة الحكومة الشرعية على الأراضي اليمنية كافة، إلى جانب تسليط الضوء على الجهود الإغاثية في الداخل اليمني بعد تسبب تلك المليليشيا في تدهور الوضع الإنساني في مختلف المدن والمحافظات اليمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التحالف: لدينا أدلة تؤكد وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب ميليشيا الحوثي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء