«التجارة» تُشهّر بشركة مواد غذائية تبيع منتجات منتهية الصلاحية
«التجارة» تُشهّر بشركة مواد غذائية تبيع منتجات منتهية الصلاحية

«التجارة» تُشهّر بشركة مواد غذائية تبيع منتجات منتهية الصلاحية الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «التجارة» تُشهّر بشركة مواد غذائية تبيع منتجات منتهية الصلاحية، «التجارة» تُشهّر بشركة مواد غذائية تبيع منتجات منتهية الصلاحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «التجارة» تُشهّر بشركة مواد غذائية تبيع منتجات منتهية الصلاحية.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

شهرت وزارة التجارة والاستثمار، بإحدى الشركات الكبرى المتخصصة في تجارة تجزئة المواد الغذائية والاستهلاكية؛ بعد صدور حكم قضائي بحقها يقضي بتغريمها مالياً والتشهير بها عبر صحف محلية، نتيجة لمخالفتها نظام مكافحة الغش التجاري، بعرض وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأصدرت المحكمة الإدارية بالرياض حكماً بتغريم الشركة مالياً، والتشهير بها من خلال عرض منطوق الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة الشركة.

وكانت الفرق الرقابية لوزارة التجارة والاستثمار، وخلال جولاتها الميدانية على الأسواق والمحالّ التجارية، ضبطت مواد غذائية منتهية الصلاحية في أحد محالّ الهايبر ماركت الكبرى، وبناءً عليه تم تحرير محضر بالمخالفة، واستدعاء المنشأة للوزارة؛ لإكمال الإجراءات النظامية، ومن ثم تمت إحالة القضية للجهات القضائية؛ لتطبيق العقوبات النظامية بحق المنشأة المخالفة.

وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار عزمها على مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري، واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم، بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين.

وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات على الرقم (1900)، أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري” أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة على الإنترنت.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «التجارة» تُشهّر بشركة مواد غذائية تبيع منتجات منتهية الصلاحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء