«الإسكان» تطلق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادات الاستحقاق
«الإسكان» تطلق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادات الاستحقاق

«الإسكان» تطلق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادات الاستحقاق الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الإسكان» تطلق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادات الاستحقاق، «الإسكان» تطلق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادات الاستحقاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الإسكان» تطلق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادات الاستحقاق.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلن “سيف السويلم” المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان عن إطلاق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادة الاستحقاق من خلالها، سواء لمستفيدي، وزارة الإسكان والصندوق العقاري أو غيرهم.

وأوضح “السويلم” عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” أن إطلاق تلك البوابة جاء تنفيذاً للأمر الملكي القاضي “بتحمّل الدولة ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول”.

وبين أن من يرغب في التسجيل عليه الدخول للرابط التالي:

http://vat.housing.sa 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الإسكان» تطلق البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلبات وإصدار شهادات الاستحقاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء