برلمـانـي أمير مكة يزور "بنتن" بمنزله ويقدم له العزاء في وفاة والدته
برلمـانـي أمير مكة يزور "بنتن" بمنزله ويقدم له العزاء في وفاة والدته

برلمـانـي أمير مكة يزور "بنتن" بمنزله ويقدم له العزاء في وفاة والدته الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم برلمـانـي أمير مكة يزور "بنتن" بمنزله ويقدم له العزاء في وفاة والدته، برلمـانـي أمير مكة يزور "بنتن" بمنزله ويقدم له العزاء في وفاة والدته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي أمير مكة يزور "بنتن" بمنزله ويقدم له العزاء في وفاة والدته.

الميثاق قدم نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر تعازيه ومواساته لوزير الحج والعمرة الدكتور محمد بن صالح بنتن في وفاة والدته.

جاء ذلك خلال زيارة الأمير عبدالله بن بندر للوزير بنتن في منزله، حيث سأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

فيما ثمّن وزير الحج والعمرة تعازي ومواساة نائب أمير منطقة مكة المكرمة سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي أمير مكة يزور "بنتن" بمنزله ويقدم له العزاء في وفاة والدته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية