عيادات لتقديم الدعم والإرشاد والمشورة لمنسوبي صحة جدة
عيادات لتقديم الدعم والإرشاد والمشورة لمنسوبي صحة جدة

عيادات لتقديم الدعم والإرشاد والمشورة لمنسوبي صحة جدة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم عيادات لتقديم الدعم والإرشاد والمشورة لمنسوبي صحة جدة، عيادات لتقديم الدعم والإرشاد والمشورة لمنسوبي صحة جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عيادات لتقديم الدعم والإرشاد والمشورة لمنسوبي صحة جدة.

الميثاق افتتح مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للطب العلاجي عيادة الدعم والإرشاد والمشورة لموظفي وموظفات صحة جدة.


وستكون الاستشارات عن طريق الزيارة مباشرة للعيادة في جميع المستشفيات الحكومية التابعة لصحة جدة، وذلك من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً كل يوم خميس من كل أسبوع، أما عيادة الدعم والإرشاد والمشورة في مديرية الشؤون الصحية فستكون كل يوم أربعاء من كل أسبوع تبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً، كما خصصت صحة جدة بريداً إلكترونياً خاصاً للعيادة لمن يرغب في الاستشارة عن طريقه .

وتهدف العيادة إلى تقديم الدعم والإرشاد النفسي والاجتماعي للموظفين ولمساعدتهم في التغلب على الضغوط النفسية الناشئة عن ممارسة المهنة، من خلال فريق عمل مؤهل، وذلك للوصول إلى الجودة في الرعاية المقدمة للمرضى وتحسين الأداء الذي ينعكس على رضا المراجع ومقدم الخدمة.

نفذ فريق العمل حملة توعوية بدور وأهمية العيادة لمدة يوم واحد تخللها أركان توعوية وفيديو تعريفي عن العيادة والتي تشرف عليها صحة جدة ممثلة بإدارة التمريض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عيادات لتقديم الدعم والإرشاد والمشورة لمنسوبي صحة جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية