شاهد.. "العلم" يُدشن أول معرض توعوي للمخدرات بالدواسر
شاهد.. "العلم" يُدشن أول معرض توعوي للمخدرات بالدواسر

شاهد.. "العلم" يُدشن أول معرض توعوي للمخدرات بالدواسر الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. "العلم" يُدشن أول معرض توعوي للمخدرات بالدواسر، شاهد.. "العلم" يُدشن أول معرض توعوي للمخدرات بالدواسر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. "العلم" يُدشن أول معرض توعوي للمخدرات بالدواسر.

الميثاق "تصوير: محمد آل مسحل": افتتح محافظ وادي الدواسر بالإنابة الدكتور أحمد بن سعيد العلم، المعرض التوعوي الأول عن أضرار مكافحة المخدرات بمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة، بناءً على توجيهات أمير منطقة الرياض لتحقيق نهج وطني يحمي كل فئات المجتمع من هذه الآفة، وبحضور مدير مستشفى وادي الدواسر العام الأخصائي صالح بن عبدالله الغانم، ونائب مدير شرطة وادي الدواسر العقيد عبدالعزيز بن عبدالرحمن العتيبي.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد ناصر بن هاجد العتيبي، لـ"سبق"، بأن إقامة هذا المعرض الأول جاء وفق توجيهات أمير المنطقة وبمتابعة من مدير مديرية مكافحة المخدرات بالرياض، ويهدف لخلق بيئة خالية من المخدرات من خلال التوعية بنشر ثقافة الوقاية منها لحماية المجتمع من أضرارها.

وأضاف "العتيبي" أن المعرض المقام بمقر الإدارة يحتوى على صور وأشكال بعض أنواع المخدرات، وكذلك على المواد المخدرة الحية والمواد الطيارة "الكحولية"، بالإضافة لعرض وسائل التهريب المستخدمة في ترويج المخدرات، ويتزامن مع عرض مرئي للزوار.

وأوضح "العتيبي" أنه سيتم فتح المعرض لكافة شرائح المجتمع، يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، بمعدل 3 ساعات يوميًّا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا ولمدة شهر كامل، لافتاً إلى أن فرق المكافحة ستقوم باستهداف أندية الحي الصيفية لتوزيع المنشورات على المشاركين به.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. "العلم" يُدشن أول معرض توعوي للمخدرات بالدواسر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية