"محايل" تزف شهيدها "آل قايد".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرته
"محايل" تزف شهيدها "آل قايد".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرته

"محايل" تزف شهيدها "آل قايد".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرته الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "محايل" تزف شهيدها "آل قايد".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرته، "محايل" تزف شهيدها "آل قايد".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "محايل" تزف شهيدها "آل قايد".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرته.

الميثاق تقدم وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي مساء أمس جموع المصلين على الشهيد وكيل الرقيب صديق بن إبراهيم آل قايد عسيري الذي يعمل باللواء السادس بالقوات البرية الملكية بحفر الباطن، والذي أستشهد بالحد الجنوبي قطاع نجران فجر أمس، ونقل إلى مسقط رأسه محايل عسير ليصلى عليه بعد عصر أمس بجامع الملك فهد بالضرس ويدفن بمقبرة الحماطة شمال المحافظة.


ونقل الفلقي تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة عسير ونائبه لذوي الشهيد، سائلاً الله أن يسكنه فسيح جناته. وقال: "إن الوطن بأسره يفخر بالشهيد الذي قدم روحه فداءً لدينه ووطنه".

وعبرت أسرة الشهيد عن عظيم فخرها واعتزازها بابنها الذي استشهد في ميدان الشرف والبطولة مقبلاً غير مدبر، مؤكدين أنهم فداءً للدين والوطن ومقدساته.


من جهة أخرى، قدم مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم تعازي الأسرة التعليمية لذوي الشهيد بمنزلهم ودعا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
يذكر أن الشهيد كان قد شارك قبل يومين في دفن خالته وقام بملء صهاريج المقبرة بالمياه محتسباً ذلك عند الله ليدفن بذات المقبرة وإلى جوار قبر خالته.

ويبلغ الشهيد من العمر 43 عاماً وهو متزوج ولديه خمس بنات وولد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "محايل" تزف شهيدها "آل قايد".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لأسرته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية