"العصيمي": المحولون من الوظائف الإدارية إلى التعليمية سنعلن قرارهم مطلع الأسبوع المقبل
"العصيمي": المحولون من الوظائف الإدارية إلى التعليمية سنعلن قرارهم مطلع الأسبوع المقبل

"العصيمي": المحولون من الوظائف الإدارية إلى التعليمية سنعلن قرارهم مطلع الأسبوع المقبل الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "العصيمي": المحولون من الوظائف الإدارية إلى التعليمية سنعلن قرارهم مطلع الأسبوع المقبل، "العصيمي": المحولون من الوظائف الإدارية إلى التعليمية سنعلن قرارهم مطلع الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "العصيمي": المحولون من الوظائف الإدارية إلى التعليمية سنعلن قرارهم مطلع الأسبوع المقبل.

الميثاق كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم "مبارك العصيمي" عبر تغريدة له بـ"تويتر": الزملاء والزميلات المحولون من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ما زال العمل جارياً على إنهاء إجراءات تعيينهم.

وأضاف: سيعلن قرارهم مطلع الأسبوع القادم إن شاء الله و‏دعواتنا لهم بالتوفيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "العصيمي": المحولون من الوظائف الإدارية إلى التعليمية سنعلن قرارهم مطلع الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية