"تراحم الجوف": سداد 3 ملايين ريال عن 22 معسرًا من سجون المنطقة
"تراحم الجوف": سداد 3 ملايين ريال عن 22 معسرًا من سجون المنطقة

"تراحم الجوف": سداد 3 ملايين ريال عن 22 معسرًا من سجون المنطقة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "تراحم الجوف": سداد 3 ملايين ريال عن 22 معسرًا من سجون المنطقة، "تراحم الجوف": سداد 3 ملايين ريال عن 22 معسرًا من سجون المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "تراحم الجوف": سداد 3 ملايين ريال عن 22 معسرًا من سجون المنطقة.

الميثاق أعلن رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الجوف "تراحم" حمود بن مشعل السهيان عن السداد عن 22 معسرًا في سجون الجوف؛ شملت سجون ( سكاكا والقريات وطبرجل ) بمبلغ تم جمعه خلال حملة تفريج كربة التي انطلقت مطلع الشهر الماضي بلغ 3,665,701 ريال.

وكانت لجنة مشكّلة بتوجيه من أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، قد بدأت بحملة تفريج كربة في نسختها الثانية في شهر رمضان، حيث قام أعضاء من اللجنة المشكّلة بزيارة سجون المنطقة، ومقابلة السجناء في المطالبات المالية وتطبيق ضوابط السداد، حيث تم بحث أسباب الديون، ومدى إمكانية تأمين جزء من المبالغ المطالب بها النزلاء من قبلهم أو ذويهم، وكذلك مفاوضة غرمائهم لمساعدة النزيل واللجنة للتسديد عنهم، حيث نجحت اللجنة وحققت المأمول واستيفاء ضوابط السداد.

وأقرت اللجنة السداد عن 22 نزيلاً، بلغ جملة مطالباتهم المالية (2,975,227 ) ريال، والتوجه بسرعة إصدار الشيكات بأسماء غرماء المسدد عنهم وعددهم " 45” شخصًا.

ونوهت اللجنة بأن باب التبرعات ما زال مفتوحًا وعملها مستمر في بحث حالات النزلاء كالمتبع لهذه الحملة، وسينظر بالسداد عنهم في حال ورود مبالغ خصصت للحملة بحساب اللجنة وتغطي المطالبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "تراحم الجوف": سداد 3 ملايين ريال عن 22 معسرًا من سجون المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية