«العمل»: ترحيل وافد ظهر بموقع مقابلات وظيفية للسيدات
«العمل»: ترحيل وافد ظهر بموقع مقابلات وظيفية للسيدات

«العمل»: ترحيل وافد ظهر بموقع مقابلات وظيفية للسيدات الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «العمل»: ترحيل وافد ظهر بموقع مقابلات وظيفية للسيدات، «العمل»: ترحيل وافد ظهر بموقع مقابلات وظيفية للسيدات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «العمل»: ترحيل وافد ظهر بموقع مقابلات وظيفية للسيدات.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أوقفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الخدمات عن منشأة تواجد فيها وافد بموقع يخص السيدات أثناء إجراء المقابلات الوظيفية لهن.

وقال خالد أبا لخيل المتحدث الرسمي للوزارة عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم “إشارة إلى ماتم تداوله لوافد يتواجد بموقع يخص السيدات أثناء إجراء المقابلات الوظيفية لهن؛ توضح الوزارة بأنه تم التفتيش على المنشأة من قبل المفتشين وتبين مخالفة المنشأة للأنظمة، وتم إيقاف الخدمات عن المنشأة ومخالفتها ويجري التنسيق مع الجهات المختصة لترحيل ومحاسبة الوافد حسب الأنظمة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «العمل»: ترحيل وافد ظهر بموقع مقابلات وظيفية للسيدات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء