«الأرصاد» تنبه: الحرارة بالشرقية تصل لـ50درجة مئوية
«الأرصاد» تنبه: الحرارة بالشرقية تصل لـ50درجة مئوية

«الأرصاد» تنبه: الحرارة بالشرقية تصل لـ50درجة مئوية الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الأرصاد» تنبه: الحرارة بالشرقية تصل لـ50درجة مئوية، «الأرصاد» تنبه: الحرارة بالشرقية تصل لـ50درجة مئوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الأرصاد» تنبه: الحرارة بالشرقية تصل لـ50درجة مئوية.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

وجهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهاً متقدماً عن موجة حارة بالمنطقة الشرقية اليوم الأحد تصل إلى 50 درجة مئوية، وأتربة وغبار يحد من مدى الرؤية الأفقية بمنطقة مكة المكرمة.

وقالت الأرصاد: ‘‘إن موجة الحر بالمنطقة الشرقية ستبدأ عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، وتستمر حتى الخامسة مساء، وتشمل مدن الدمام، والخفجي، والنعيرية، وحفر الباطن، وبقيق، والأحساء‘‘.

وأبانت أن الحالة بمنطقة مكة، تتمثل في نشاط في الرياح السطحية يؤدي لإثارة الأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية في مدن القنفذة، والليث، والشعيبة، والطريق الواصل إلى منطقة جازان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الأرصاد» تنبه: الحرارة بالشرقية تصل لـ50درجة مئوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء