المملكة تتقدم على ألمانيا واليابان في استخدام الإنترنت عبر الهاتف
المملكة تتقدم على ألمانيا واليابان في استخدام الإنترنت عبر الهاتف

المملكة تتقدم على ألمانيا واليابان في استخدام الإنترنت عبر الهاتف الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المملكة تتقدم على ألمانيا واليابان في استخدام الإنترنت عبر الهاتف، المملكة تتقدم على ألمانيا واليابان في استخدام الإنترنت عبر الهاتف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة تتقدم على ألمانيا واليابان في استخدام الإنترنت عبر الهاتف.

الميثاق أكد الخبير التقني عبدالعزيز الحمادي، أن نسبة استخدام الإنترنت عبر الهواتف الذكية في المملكة يبلغ 64%، وفي ألمانيا 37%، وفي اليابان 27% فقط.

وأوضح الحمادي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن هذا يعني أن الألمان واليابانيين يستخدمون الحواسيب في تصفح الإنترنت أكثر من استخدامهم للهواتف الذكية، مضيفًا أن استخدام الحواسيب يعتبر أكثر إنتاجية، واستخدام الهواتف أكثر استهلاكية.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المملكة تتقدم على ألمانيا واليابان في استخدام الإنترنت عبر الهاتف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن