عائض القرني يتحدى مرجعيات إيران ويرد على إساءة الحوثيين لأم المؤمنين
عائض القرني يتحدى مرجعيات إيران ويرد على إساءة الحوثيين لأم المؤمنين

عائض القرني يتحدى مرجعيات إيران ويرد على إساءة الحوثيين لأم المؤمنين الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عائض القرني يتحدى مرجعيات إيران ويرد على إساءة الحوثيين لأم المؤمنين، عائض القرني يتحدى مرجعيات إيران ويرد على إساءة الحوثيين لأم المؤمنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عائض القرني يتحدى مرجعيات إيران ويرد على إساءة الحوثيين لأم المؤمنين.

الميثاق رد الشيخ الدكتور عائض القرني على ميليشيا الحوثي والمد الصفوي المجوسي وإساءاتهم لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.

وأوضح الشيخ القرني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” ردًّا على الحوثيين وأذناب إيران أنه سافر إلى طهران قبل 18 عامًا، وهناك وجد في مراجعهم أنهم يتهمون أم المؤمنين عائشة المُبرأة من فوق سبع سماوات رغم أن كل الطوائف برأت السيدة عائشة.

وتساءل القرني: “هل الصفوي المجوسي هذا مسلم ولديه ذرة إيمان؟!.. أنا أتحدى أي مرجعية في إيران تُكذب قولي.. وحديثي ليس سياسة بل عقيدة ودين، ولا يجب أن نسكت بل يجب أن نتكلم، وهو واجب شرعي”.

وأردف الشيخ عائض القرني أنهم يسبون صحابة النبي عليه الصلاة والسلام، وهو ما تفعله ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران الآن في اليمن، ولذلك قام علماء اليمن ببيان ورفضوا هذا المنهج الضلالي؛ لأن اليمن من أنصار النبي عليه السلام.

وتعجب القرني من أن الحوثيين يتهمون أم المؤمنين عائشة رغم أن الله نزل فيها سورة تُقرأ أبد الدهر، مشددًا على أن من يرضى عن فعل الحوثيين والصفويين هو مثلهم.

 

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض

للاسف ان اغلبية الشعب اليمني الشمالي لازالوا يؤيدون الحوثيين ولونصف الشعب اليمني وقف مع الشرعية لا اسقطُ الحوثيين لكن للاسف كل ما تقدمت الشرعية طلع قائد عميل وموالي للحوثيين متى . ما اخلص الشعب اليمني مع الحكومة الشرعية سوف يسقط الحوثي وكل عميل بس للاسف اغلبية الشعب اليمني ما زالوا يساندوا الحوثيين ويتعاطفون معهم واتمنا من بعض اامشائخ هداه اللة ان لا يدخل في مثل هذي الأمور من مثل سب الصحابة رضي الله عنهم جميعا فهي عقيدة في دين الروافض والشيعة والمجوس هذي امور عندهم لا جدال فيها

‎رد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عائض القرني يتحدى مرجعيات إيران ويرد على إساءة الحوثيين لأم المؤمنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن